أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


سليم عون من قاع الريم: أهل زحلة لديهم قيم وأخلاق وسيرفضون “تسعيرة” الأصوات

– الشعب صاحب القرار وعلينا الإستفادة من عهد الرئيس عون..

***

شدد مرشح التيار الوطني الحر في قضاء زحلة المهندس سليم عون على ضرورة الإنتصار في الإستحقاق النيابي من خلال خيار الشعب وقراره، وعلى أن يكون ذلك من خلال الإلتزام الحزبي والحفاظ على صورة التيار الناصعة وقيمه، مشيراً إلى أن القدرة على الإنجاز لا تكون إلا بالعمل الجماعي من خلال الحزب.

ولفت إلى أنه مرشح التيار الوطني الحر لكنه إذا فاز سيصبح نائباً لجميع المواطنين بكل تلاوينهم السياسية، داعيا إلى التمييز في التعاطي على أساس أخلاقيات الصدق والوفاء. وشدد على أهمية سعي اللائحة إلى تأمين رفع الحاصل الإنتخابي لتحقيق فوز العدد الأكبر من المرشحين الذين يجب أن يتضامنوا فيما بينهم، كما قال.
كلام عون أتى في لقاء شعبي في بلدة قاع الريم، حضره رئيس البلدية وسام تنوري وحشد من المواطنين.

بداية كانت كلمة ترحيبية لمنسق “التيار” في قاع الريم وسيم مزرعاني تحدث فيها عن هموم البلدة الإنمائية. ثم تحدث عون فقال إنه ينتمي لفريق سياسي ويلتزم مواقفه من دون تبديل لا في أوقات الضعف كما في اوقات القوة، مشددا على أن الهدف الاساس هو تقوية عهد الرئيس عون.

وأضاف عون أن رئيس الجمهورية ما زال يجاهد ويناضل كما لو كان في بداية حياته السياسية، لذلك لا بد من الإستفادة من جهده هذا للوصول إلى الغايات المنشودة في بناء الدولة وتحقيق التنمية. وعدد سلسلة من المشاريع الإنمائية التي يتابعها التيار الوطني الحر في قضاء زحلة، مؤكدا أن هناك دراسات لمشاريع كثيرة سيتم المباشرة بها عندما تتوفر القدرات المالية اللازمة.

وشدد عون ختاما على اهمية الحفاظ على أخلاقيات مجتمعنا لأن من دونها لا أمل بالنهوض والتقدم، لافتا إلى أن ذلك لن يتحقق إذا كان هناك “تسعيرة” للأصوات واستشراء ثقافة المال التي تضرب الوعي السياسي والوطني، مما يخلط الأمور بين الإنتهازي والإستغلالي ومن يريد فعلا العمل من أجل مصلحة المجتمع.