أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


المقدّم سوزان الحاج: أنتا عم تفتري عليّ..

– أي جهاز مخابرات وراء “غبش”…!!

***

مارون ناصيف – على مدى أكثر من 4 ساعات، استمع قاضي التحقيق العسكري الأول رياض أبو غيدا لإفادة المقدّم سوزان الحاج، بحضور وكيلها القانوني الوزير السابق رشيد درباس.

وبحسب المعلومات، ظهرت الحاج متماسكة خلال التحقيق ، ونفت كل التهم الموجهة اليها، وقدمّت كل ما لديها من معلومات لإثبات براءتها..

وفيما إعتبر درباس أنّ التسجيلات الصوتية التي عُرضت بين المُقرصِن “إيلي غبش” والحاج خلال الجلسة ، لا تمتّ بقضية زياد عيتاني بصلة، وصفها مرجعٌ قضائي بالصادمة والخطيرة، كاشفاً أنها ستُعرض يوماً أمام المحكمة العسكرية.

في الساعة الأخيرة من الإستجواب، طلب أبو غيدا ، طلب إحضار غبش لمواجهة المقدّم الحاج ، وبحسب المعلومات، تمسّك غبش بإفادته، مُكرراً أنّه قام بما قام به بطلبٍ من الحاج. الأمر التي ردّت عليه الحاج بالقول: انتا عم تِفتري عليّ..

خلال الجلسة تقدّم درباس بوكالته عن الحاج، بمذكرة دفاعٍ تمهيدية، طلب فيها تأجيل الإستجواب الى حين البت بملف الى حين البتّ بملف الممثّل زياد عيتاني، والإستماع الى إفادة العناصر والضباط في جهاز أمن الدولة الذين حققوا مع عيتاني بعد توقيفه..

وبناء على هذه المذكرة رفع أبو غيدا الجلسة ، مُصدراً مذكرة توقيفٍ بحق المقدّم الحاج، وموقعاً إخلاء سبيل الممثل زياد عيتاني..

المصدر: LBC