عَ مدار الساعة


رسالة العذراء في مديوغوريه 25 ت1- 2017: الإيمان رجاء ليسود الفرح بقلوبكم.. (Ar-Fr-En)

– العذراء ظهرت في مديوغوريه استجابة لطلب البابا يوحنا بولس الثاني

***

رسالة السيدة العذراء في مديوغوريه إلى العالم الى الرائية “ماريا” في 25 تشرين الأول 2017

“أولادي الأحبّة،

  • أدعوكم أن تكونوا صلاة في زمن النعمة هذا.
    لديكم جميعاً مشاكل، مِحن، معاناة وانعدام السلام.
  • ليكن القديسون مثال لكم وتشجيع للقداسة؛
    سيكون الله قريباً منكم وسيتم تجديدكم في السعي من خلال ارتدادكم الشخصي.

سيكون الإيمان رجاءاً لكم وسيبدأ الفرح يسود في قلوبكم.

أشكركم على تلبيتِكم ندائي.”

Marija during an apparition

Latest Medjugorje Message, October 25, 2017 

Dear children! I am calling you to be prayer in this time of grace. You all have problems, afflictions, sufferings and lack of peace. May saints be models to you and an encouragement for holiness; God will be near you and you will be renewed in seeking through your personal conversion. Faith will be hope to you and joy will begin to reign in your hearts. Thank you for having responded to my call. 

***

Le dernier Message, 25. octobre 2017 

Marija during an apparition
«Chers enfants, en ce temps de grâce, je vous invite à être prière. Vous avez tous des problèmes, des afflictions, des souffrances et des inquiétudes. Que les saints soient pour vous des modèles et une exhortation à la sainteté. Dieu vous sera proche et, à travers votre conversion personnelle, vous serez renouvelés dans votre recherche. La foi sera pour vous espérance, et la joie règnera dans vos cœurs. Merci d’avoir répondu à mon appel. »

***

في مقابلة نشرت في موقع المعلومات المسيحية ‘PapaBoys3.0’، تحدثت الرائية ميريانا عن لقاءها مع البابا القديس يوحنا بولس الثاني في اوائل التسعينات. في ذلك اليوم، كانت ميريانا في زيارة إلى الفاتيكان مع وفد من المؤمنين من القرية البوسنية مديوغوريه، وكان البابا يمر بين المؤمنين ويباركهم جميعاً وعندما وصل إليها باركها وواصل تقدّمه، لكن كاهن كان بقربه همس للأب الأقدس: “هذه هي ميريانا من مديوغوريه”، عندها عاد البابا ومنحها باركته للمرة الثانية.

في اليوم التالي دعيت ميريانا الى الفاتيكان لمقابلة خاصة مع البابا: “أستطيع أن أقول لقد كنت مع رجل قديس. بسبب نظرته، وتصرفاته رأيت دون شك انني أمام رجل قديس. قال لي: “لو لم أكن البابا كنت قد جئت بالفعل إلى مديوغوريه. أنا أعرف كل شيء. أتابع كل شيء. حافظوا جيداً على مديوغوريه، لأنها رجاء العالم بأسره. اسألي الحجاج الصلاة من أجل نواياي. ”

وفقا لميريانا، هي مقتنعة تماماً أن قداسته كان مؤمناً بظهورات العذراء في مديوغوريه، لكنها لم تتصوّر أن الظهورات هي استجابة العذراء لتوسّل قداسة البابا.

هذا السر كُشف بعد وفاة البابا يوحنا بولس الثاني بزمن قصير. أحد الكهنة من المقرّبين للبابا زار مديوغوريه طلباً للشفاء وطلب مقابلة ميريانا: “عرّف عن نفسه وقال لي أنه شهر قبل بدء الظهورات، صلّى البابا القديس الى العذراء المباركة راكعاً طالباً منها العودة الى الأرض. قال لها: “لا يمكنني أن أفعل كل شيء بمفردي. هناك حائط برلين، وهناك الشيوعية. أنا بحاجة إليكِ”. بعد أقل من شهر عادت السيدة العذراء لتظهر في قرية صغيرة تقع في دولة شيوعية. لقد رأى البابا أن هذا هو جواب العذراء على طلبه”.

المصدر: الحركة المريمية في الأراضي المقدسة
لقراءة الخبر من المصدر: (إضغط هنا)