أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


المجلس الوطني الارثوذكسي: بعض نواب الامة والسياسيين والاحزاب بدأوا يتقبلون بدعة اللواط..

حذر رئيس المجلس الوطني الارثوذكسي روبير الابيض المجتمع اللبناني من “خطورة الانجرار وراء ظاهرة المثليين”. وقال في بيان: “دورنا واضح اليوم توعية الكبار والصغار وحمايتهم في ظل الظروف الصعبة والقاسية وانعدام الاخلاق والقيم الانسانية”.

أضاف: “ما اخاف منه أن هناك بعضا من نواب الامة والسياسيين والاحزاب بدأوا يتقبلون هذه البدعة يدعمونها لكسب مصالح سياسية ليكون لهم انصار في الانتخابات”.

وتابع: “التقينا بسيادة المتروبوليت الياس عودة واخذنا ارشاداته حول ظاهرة المثليين”، معتبرًا ان اي انسان مثلي هو مريض نفسي وهذه الجماعة موجودة في جميع انحاء العالم ومنذ زمن طويل ودولهم سمحت لهم بممارسة طقوسهم وقد شرعوا لهم ايضا الزواج”.

وسأل: “هل هذا المخطط لإيقاف وتحديد النسل والولادات في العالم؟ ان شعبنا اللبناني الملتزم بعبادته لله هو ضد هكذا افكار وهذه الجماعات ضد طبيعة الانسان وضد ارادة الله حين قال انموا واكثروا في الارض” .

وناشد كل رؤساء الكنائس المسيحية والطوائف الاسلامية والشيوخ والبطاركة “التحرك السريع بالدعوة الى اجتماع لأخذ قرار واضح وصريح وعلني ضد هذه البدعة، والدفاع عن وجودنا وديانتنا وحقوقنا”.

بدورنا، نريد أن نشكر متروبوليت بيروت وتوابعها للرّوم الأرثوذكس المطران الياس عودة الذي يعارض هذا المشروع الشيطاني بالتالي سنقف إلى جانبه ونحارب هذه الآفة التي تهدد أمن مجتمعنا المسيحي..