أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


الاسقف الأشوري “مار ماري عمانوئيل”: بالشرق قد يقتلون جسدك بالغرب يريدون قتل روحك.. الأمر يبدو مُضحكًأ ولكنه كارثي يجب أن نبكي ونطلب تدخل الله فورًا..(Video)


جيلنا المستقبلي يتعرض للهلاك بواسطة مشاهير هوليوود، أبناء الحيّة فاعلي الشرّ عبدة الشيطان.

*بالفيديو – الاسقف الأشوري “مار ماري عمانوئيل”: بالغرب يقتلون روحكم جيلنا المستقبلي يتعرض للهلاك بسبب مغنين hollywood واتباع إبليس عبدة الشيطان(Video)*

***

مقتطف من عظة الأسقف الأشوري “مار ماري عمانوئيل” متداولة على وسائل التواصل الإجتماعي:

– في الشرق قد يقتلون جسدك، في الغرب بالتأكيد هم يريدون قتل روحك.. وقتل الروح هو أسوأ بكثير من قتل الجسد.. إذا قتلوا جسدي أصبح شهيدًا ولن أطلب مكافأة أفضل.. لكن إذا قتلوا الروح أذهب إلى جهنم وأخسر كل شيء.

– الغرب يقتل روحكم بطرق كثيرة ومتعددة.. هوليوود Hollywood المتنورون المُستنيرين هؤلاء يعيشون الظلمة، عميان. هم مستنيرين بمعرفة الشيطان. هم يتبعون الشيطان..

– ما هي معرفة الشيطان؟ السمّ والجحيم والخراب.. هل رأيتم مغني “hollywood” كيف يتصرفون على المسرح؟؟ يجسدون الشرّ.. وللأسف ملايين من الشباب والشابات يضعون أنفسهم تحت نهجهم المُنوِّم (تنويم مغنطيسي).. إذا رأينا قفزهم يكشف أن دماغهم مأخوذ وغافي ورايح مسطّل..

– الأمر يبدو مُضحكًأ ولكنه كارثي.. يجب أن نبكي ونطلب تدخل الله فورًا.. جيلنا المستقبلي يتعرض للهلاك بواسطة مشاهير هوليوود، أبناء الحيّة فاعلي الشرّ عبدة الشيطان.

– ما نوع مشاهير هوليوود الذين تلحقونه.. رجاء توقفوا عن القول أن مطرب الراب هذا هو نجمي المفضّل.. إذا لم يكن يسوع شخصك المفضّل كلنا محكومون الى الجحيم.. أتسمعني الى الجحيم..