أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


منظمة الصحة تسحب Remdezivir كدواء لكورونا.. بلبنان المئات قتلوا بسببه هل يعتذر مسؤولو قطاع الطب (بزري/ الأبيض/ أبو شرف) من الشعب اللبناني والد. خوري..❗✋❗


👆👆هام – حقيقة ما يحصل حتى لا يأخذوك على غفلة 🤛😈✋
شو شاطرين بتطبيق إجراءات الكورونا وبالصريخ عَ التلفزيونات.. وين صواتكم😁

تعليق Frontline Lebanon: أين عِلمكم؟ ألم يحذّركم الدكتور مارون الخوري من إستخدامه من سنة ونصف سنة؟

صرحت منظمة الصحة العالمية (WHO) أنها أوقفت عقار Remdesivir المضاد للفيروسات الخاص بشركة Gilead Sciences ، والذي تم وصفه على أنه علاج COVID-19 ، من قائمة التأهيل المسبق – وهي قائمة رسمية بالأدوية المستخدمة كمعيار للمشتريات من قبل البلدان النامية.

وقال المتحدث باسم منظمة الصحة العالمية ، Tarik Jasarevic ، في رد عبر البريد الإلكتروني لوكالة رويترز للأنباء ، “نعم لقد قمنا بتعليقها من PQ (قائمة التأهيل المسبق). التعليق هو إشارة إلى البلدان التي تفيد بأن منظمة الصحة العالمية ، امتثالاً لإرشادات العلاج ، لا توصي البلدان بشراءه..

وحذرت منظمة الصحة العالمية من أنه لا ينبغي استخدام عقار Remdesivir المضاد للفيروسات لعلاج مرضى كوفيد ، بغض النظر عن مدى مرضهم حيث لا يوجد دليل على أنه يعمل.

تعليق Frontline Lebanon

وقد علقّت صفحة “Frontline Lebanon” على الخبر اعترفت منظمة الصحة العالمية اخيرا ان ال remdezivir غير صالح لعلاج الكو رونا.

نعم،

بعد أن قتلوا مئات الآلاف بواسطة هذا السم الذي يضرب الكبد والكلى، اخيرا اعترفوا.

أما أنتم يا حضرات نقيب الأطباء أبو شرف ودكتور بزري ودكتور فراس الأبيض وغيركم من المسؤولين في قطاع الطب، ألم يحذّركم الدكتور مارون الخوري من هذا الدواء من حوالي السنة ونصف السنة؟

لماذا تركتم احباءنا يموتون في المستشفيات بواسطة هكذا نوع من العقاقير؟ الأن سياسة ما جعلت منظمة الصحة العالمية تسمح باستعماله؟

أين عِلمكم؟

أين اختصاصكم؟

أينكم من مسؤوليتكم عن صحة الناس وحياتها؟

اذا لم تكونوا ذوي اختصاص، استشيروا ذوي الاختصاص واستمعوا إلى العلم والعارفين، فليس كل ما تقوله منظمة الصحة مُنزل، وليس كل ما تصرّح به هو عِلم.

آن الأوان ان تعترفوا انكم قاصرون علميًا ومدّعو العلم والطب، هل في الموضوع فساد مادي او تبعية لمنطمات ما او ان المادة اعمت عيونكم انتم من اقسمتم على عدم أذيّة المريض والناس Finally!!!

WHO Removes Remdesivir From List of COVID-19 Medicines

The World Health Organisation (WHO) has stated that it has suspended Gilead Sciences’ antiviral drug remdesivir, which was touted as COVID-19 treatment, from its prequalification list—- an official list of medicines used as a benchmark for procurement by developing countries.

The World Health Organisation (WHO) has stated that it has suspended Gilead Sciences’ antiviral drug remdesivir, which was touted as COVID-19 treatment, from its prequalification list—- an official list of medicines used as a benchmark for procurement by developing countries.

In an emailed response to news agency Reuters, WHO spokesperson Tarik Jasarevic said,”Yes we have suspended it from the PQ (prequalification list). The suspension is a signal to countries that WHO, in compliance with the treatment guidelines, does not recommend countries procure the drug for COVID

Earlier on Friday, the WHO had warned that the antiviral drug remdesivir should not be used to treat COVID patients, no matter how ill they are as there is no evidence it works