أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


🔴🔴بالفيديو – الد. “Luc Montagnier” نوبل للطب 2008 ، عالم فيروسات واسم غني عن التعريف السلالات المتحورة سببها اللقاحات و هذا معروف …


الصمت لماذا..؟؟ الكثير من الناس يعلمون ذلك.. علماء الأوبئة يعرفون ذلك.. 😉
شاهد الفيديو بالضغط هنا

🔴🔴 بالفيديو – الدكتور luc montagnier نوبل للطب 2008 ، عالم فيروسات واسم غني عن التعريف: السلالات المتحورة سببها اللقاحات وهذا معروف

  • يُسأل الد. luc montagnier: حين نرى منحنيات منظمة الكحة WHO ومنذ حملة التلقيحات منحنيات الإصابات تنفجر وكذلك عدد الوفيات وخاصة الشباب، مع حالات تجلّط.. ماهي نظرتك لمسألة اللقاحات سيما ,أنها حملة تطعيم شاملة في حين يوجد علاجات تعمل وثمنها بخس؟؟
    ** هذا خطأ علمي، وسوء تصرّف طبّي إن صحّ التعبير. هذا غيرمقبول، سأكشف ذلك لاحقًا في جدول، لأنه بالفعل التلقيحات هي سبب خروج المتحورات. السلالات الجديدة هي الناتج الحاصل من التلقيحات. أتابع ذلك عن كثب، وسأثبت أنّ السلالات الجديدة تقاوم اللقاحات.
  • كيف نلقح أناس في فترةالوباء.. إشرح لي؟
    ** لا يمكن تصوّر ذلك.. الصمت لماذا..؟؟ الكثير من الناس يعلمون ذلك.. علماء الأوبئة يعرفون ذلك.. 😉 الأجسام المُضادة الناتجة عن الفيروس هي التي تسمح بالعدوى والإلتهاب أن يتفاقم.. هذا ما نُسميّه بِ ADE أو antybody dependant enhancement بمعنى أجسام مُضادة تُسهل الإلتهاب، الجسم المُضاد يتثبت على الفيروس وفي هذه اللحظة هناك مستقبل لهذه الأجسام المُضادة والتي نملكها في خلايانا البالعة، والتي في هذه اللحظة تقبض على الفيروس. ليس بالصدفة ولكن بحُكم أنها مرتبطة بهذه الأجسام المُضادة..