أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة

Vials of coronavirus disease (COVID-19) vaccine candidate BNT162b2 are sorted at a Pfizer facility in Puurs, Belgium in an undated still image from video. Pfizer/Handout via REUTERS. NO RESALES. NO ARCHIVES. THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY.

تصنيع كورونا ونشره يتعلق بتحكم حكومة العالم الخفية بالقرار الاقتصادي العالمي(نسيم بو سمرا)

  • متل ما مطلوب نحترم مؤيدي اخذ اللقاح كذلك عليكم احترام راي من لا يؤمن باللقاح ضد كورونا***

مع احترامي للذين يسوقون للقاح كورونا ويطلبون من اللبنانيين التسجيل لأخذه في اسرع وقت ممكن، “والله يبعد الفيروس عن الجميع”، ولكن أذكر هؤلاء ان اخذ اللقاح هو اختياري في كل دول العالم، وكما يحق للمقتنعين بفعالية اللقاح ان يتلقوه، كذلك من حق المشككين باللقاح عدم أخذه او على الاقل إعطائهم الخيار بين اللقاحات التي أخذت موافقة منظمة الصحة العالمية وهي عديدة، أميركية واسترالية وصينية وروسية.

ولكن ان يتم تخوين الذين يتوجسون على صحتهم من أخذ اللقاح فهذا غير مقبول، وبخاصة ألا ثقة لمعظم الرأي العام في لبنان والعالم ببعض الدول التي صنعت كورونا في مختبراتها وأرسلتها الى ووهان لتلوم بعدها الصين وتحملها مسؤولية نشر وباء عالمي، ومن ثم نشرتها هي عبر العالم لأهداف إقتصادية متعلقة بالسيطرة على السوق العالمي والتحكم بالقرار الاقتصادي العالمي وحصر الثروات في يد حكومة العالم الخفية؛ لا بل تذهب الشكوك أكثر من ذلك، باعتبا بأن اللقاحات غير فعالة وهي قد تفاقم الوضع الوبائي في العالم، وتزيد عدد الوفيات، ولن تحله؛

ولذلك فلتخففوا التنظير علينا، لان لا ثقة بالمجتمع الدولي ولا بأهداف حكام العالم الفعليين مثل بيل غيتس وغيره من حكام ظل.