عَ مدار الساعة


قرار ظني بِ 30 شخص في قضية الفيول المغشوش


وديع عقل: قالوا لنا لن تنجحوا.. لكن إنتظروا..


كشفت معلومات للـLBCI أن القاضي نقولا منصور أصدر قراره الظني في قضية الفيول المغشوش مدعيا على ثلاثين شخصاً بين جنايات وجنح.

وبحسب المعلومات، فإن من بين المدعى عليهم مدير عام المنشآت سركيس حليس ومديرة عام النفط اورور فغالي وشركة zr وتيدي رحمة وموظفين فيها اضافة الى طارق الفوال وغيرهم من الموظفين في المنشآت.

وقد كتب المحامي وديع عقل على صفحته الخاصة معلقاً:

‏كلام ليل الفاسدين تمحيه حقيقة النهار: صدور القرار الظني في ملف الفيول المغشوش وجملة من الإدعاءات تطال مدراء عامين وشركات وموظفين… سرقة أموال الناس ما عادت تنزيهة.والفاسد مكانه السجن وسنستعيد أموالكم بمليارات الدولارات.

‏ كل ما تم ذكره حول ملف الفيول هو كذب وتضليل مقصود. الحقيقة في الملفات القضائية حيث تم إثبات سرقة مليارات من أموال الناس والملفات عديدة.

مافيا الفيول المغشوش قابضة على مجموعة كبيرة من السياسيين والإعلاميين والروحيين عبر أموال، خدمات وهدايا.ثقوا بنا،المعركة كبيرة وسنربح.

في ١٥ نيسان ٢٠٢٠ تقدمتُ بإخبارالفيول المغشوش الى القاضية غادة عون، قالوا لنا لن تنجحوا بوجه أقوى مافيا في لبنان (التي تُسيطر على السياسيين والإعلاميين).

اليوم صدر القرار الظني، تدحرجت رؤوس فاسدين وإنتظروا المزيد والمزيد. شكراً لثقتكم ولتعاون الأوادم وجدية الأجهزة الأمنية.

بينما بعض الإعلام اللبناني وسياسيين مرتشين يحاولون تبييض صفحة الفاسدين،الإعلام العالمي يواصل نشر تحقيقات وفضائح إرتكابات سوناطراك وملف الفيول المغشوش.

https://www.theafricareport.com/32969/two-corruption-cases-rattle-sonatrach-in-algeria-and-lebanon/