أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


أسطورة التنس الروسية مارات سافين: “حكومة الظل العالمية” تتذرّع بكورونا لزرع الرقائق الدقيقة في البشر (!!)


لا أعتقد أن بيل جيتس متنبئ، والفيروس لا يشبه ما يقال لنا، لكن الناس يصدقون  كل شيء بما فيها قصص الرعب على شاشة التلفزيون

اعتبر أسطورة التنس الروسية مارات سافين (40 عاماً) أن فيروس كورونا يمكن أن يكون ذريعة لزرع الرقائق الدقيقة على نطاق واسع في البشر.

وقال سافين في حوار عبر اينستاجرام مع موقع “سبورت آر يو” الإلكتروني الروسي “أعتقد أنهم يعدون الناس لزراعة الرقائق”، وأضاف “في العام 2015، قال بيل جيتس، سيكون لدينا جائحة، وأن العدو التالي هو فيروس، وليس حرباً نووية”.

وتابع سافين “قاموا في منتدى دافوس الاقتصادي بمحاكاة لما سيكون عليه الحال، ولا أعتقد أن بيل جيتس متنبئ، بل هو عرف مسبقاً ما سيحصل، وأعتقد أن هذا الفيروس لا يشبه ما يقال لنا، ولكن الناس يصدقون  كل شيء بما فيها قصص الرعب على شاشة التلفزيون“.

وقال الفائز بلقب جراند سلام مرتين “يعتقد البعض أن الحضارة ستنتهي وأنا لا أعتقد ذلك، وسترون أن مبدأ الرقائق سيُطرح قريبا”، واعتبر أن هناك قوى مضللة تقف وراء الأحداث الأخيرة، حيث أنهم “وضعوا العالم كله في قفل في المنزل، وأعتقد أن هناك رجالا أكبر من قادة العالم هم سادة المال الحقيقي، وسادة العالم، وبإمكانهم تغيير الأمور بسهولة، وهم حكومة الظل، ونحن لا نعرف حتى أنهم موجودون”.

وأشار سافين إلى أسماء معروفة عالمياً مثل آل روتشيلدز وآل روكفلرز، ولكنه قال “أعتقد أن شخصاً ما يقف وراهم”.

تجدر الإشارة إلى أن سافين ليس منظّر المؤامرة الرياضي الوحيد حيث سبقه إلى ذلك أمير الملاكمة البريطاني السابق أمير خان الذي تحدث عن أن تركيب شبكات الـ “5G” يمكن أن يكون السبب الحقيقي وراء تفشي فيروس كورونا.