أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


تربّى عَ الفساد يحاضر بالعفّة.. أنور_خليل

– أنور الخليل بعد هالكبرة صرت مروج إشاعات سخيفة وعم تحكي عن الفساد وأنت فرخت وكبرت على كعبو.. (حكمت ديب)

***

تعليقاً على نائب حركة أمل انور الخليل، الذي توجّه لفخامة الرئيس ميشال عون:

لتقول لأقرب المقربين اليك كفى فساداً وإفساداً والتهاماً لأموال هي حق للبلاد والعباد وليست لتكديسها في إثراء غير مشروع ؟

ردّ Johnny Youssef Awad عبر صفحته:

# بعد غيبوبة نيابية دامت أكثر من 25 عاماً إستفاق المارد الخليلي وتفاجأ بكميّة الفساد والسرقة والنهب المستشري في البلاد وها هو يتجرّأ على إتهام أشرف وأنزه وأنظف رئيس عرفه لبنان عبر تاريخه بالفساد هو ومن سمّاهم أقرب المقربين بتعمية مدروسة ومنظّمة عن أرباب الفساد وأساتذتها .

# إنطلاقاً من كلامك وما قلته سيد خليل نتحدّاك أن تذهب بملف الفساد والسرقة والإثراء غير المشروع لنهايته وتطالب بلجنة تحقيق قضائية نيابية وتكون تحقيقاتها علنية ومن أي تاريخ تريدونه فلتبدأ عملها ولا يكون هناك حصانات سياسية أو دينية أمامها وتكون قادرة على فتح الملف الذي تريد والتحقيق مع من تريد مهما كَبُرَ أو علا شأنه .

# نلفت عنايتك يا أيها النظيف العفيف الشريف إلى أن فخامة الرئيس ميشال عون بدأ ولايته الرئاسية منذ سنتين وثلاثة أشهر وكان الفساد والسرقة والنهب قد رتّب أكثر من 200 مليار دولار مسروقة ومنهوبة من خزينتنا بتشريع وتغطية من مجالسكم النيابية وعبر صناديق ومجالس وهيئات أنت وأسيادك وأولياء نعمتك أشرفتم مباشرةً عليها .

Joseph Mikhael

استفاق سعادته من سباته الذي استمر ٢٦ عاماً وتحدث عن الفساد الذي هو صنيعته فكان ان اعتلى المنبر واطلق العنان لبلاغته وفصاحته وبدأ بالصياح عن الفساد والفاسدين ونسي ان كل ديك ع مزبلته صياح….

حكمت ديب

أنور الخليل بعد هالكبرة صرت مروج إشاعات سخيفة وعم تحكي عن الفساد وأنت فرخت وكبرت على كعبو..

روجيه عازار

قمة الوقاحة ان يتهمك من عايش تركيب منظومة الفساد وربما ساهم فيها، بالفساد. ماذا فعل سعادته لمنع تفشي الفساد طيلة السنوات التي كان فيها مسؤولاً ولا يزال؟ أو على الاقل هل وجه رسالة واحدة الى المعنيين الحقيقيين بإرساء الفساد والمتورطون هم الاقرب إليه؟

الياس بو صعب

سعادة النائب انور الخليل، نتوافق معك بوجوب محاربة الفساد، ولكن نسألك ماذا فعلت انت منذ 28 سنة بالحكومة وبمجلس النواب لتحقيق ذلك ونطلب منك تزويدنا بخبرتك ان كنت فعالا لنتعلم منك، أما انك تعايشت مع الفساد واكتفيت بإطلاق التصاريح!