أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


ماذا جرى في مهنية زغرتا…!!

–  “تربيح جميلة” وعراضات ورشاوى.. ميزة إقطاع سياسي لا يملك مشروع سياسي 😂

***

مع طَلس يافطات حزبية داخل حرم مهنية زغرتا… راود معظم أساتذة مهنية زغرتا، سؤال عن مغزى تلك الممارسات التي توحي بالعودة الى منطق الأحادية والإلغاء.. فالترحيب بمدير عام التعليم المهني والتقني السيدة سلام يونس، عمل تربوي محض، يخصّ جميع أبناء زغرتا على تنوعهم… ولا يستدعي كل تلك العراضات الحزبية.

مصادر من داخل مهنية زغرتا، أفادت موقعنا، أنّ عملية طلس اليافطات داخل حرم المهنية هدفه الإيحاء بأنّ منطقة زغرتا يهيمن على مؤسساتها العامة حزبٍ ما واتجاه معيّن… وهذا ما تعاني منه المؤسسات العامة في لبنان بالعموم، وتحديداً المدرسة الوطنية والجامعة الوطنية والمهنيات العامة لتدخل السياسيين في شؤونا…

 

بالنهاية هذا التصرف برسم وزير التربية والهيئات الرقابية… كي لا تتحوّل صرح تربوي ومؤسسة رسمية مع إقتراب الإنتخابات النيابية إلى مركز سياسي..

فنيانوس

وكانت الإنتقادات طالت وزير الأشغال يوسف فنيانوس، إثر تصريحه المعيب..

هيدي اكبر مهزلة ودجل على اللبنانيين حتى يلمعوا صورتهم انما ما استفزني هو وكأن الزفتات ملك لطوني فرنجية وعم يربح ابناء جامعة البلمند فيهم. يا عيب الشومِ.. (داني خير يونس)

مع العلم..

أهم شي تربحهم جميلة مع دعاية انتخابية ل طوني فرنجية يلي فجأة صار خريج البلمند، ومن كم يوم بكلام الناس كان خريج “جامعات بريطانيا😂😂😂

رشاوى انتخابية علنية بوقاحة (اسبر فغالي)

الفرق

وردا على سؤال عن موقف وزير الأشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس من التشكيلات الدبلوماسية كشف رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل: “الوزير فنيانوس طلب في الجلسة سفيرين وكان له ما طلب“.