عطالله مرشح محتمل وحيد عن كسروان الفتوح

مع نشر موقعنا خبراً بعنوان: “هيئة قضاء كسروان الفتوح تعلن انطوان عطالله مرشحاً محتملاً وحيداً عن كسروان الفتوح”، يهمّ الموقع توضيح جملة أمور :

من ناحية المضمون:

  • الخبر الذي نشره موقعنا صحيح، فالمرشّح المحتمل عن التيار الوطني الحرّ أنطوان عطالله حاز على النسبة الأعلى في القضاء.. وبالتالي استمرار عطالله كمرشح محتمل وحيد في القضاء لانتخابات 2018 النيابية، أمر دقيق…
  • ما أعلنه موقعنا، بات معروفاً لدى المعنيين وكافة المطلعين ومتابعي الشأن الإنتخابي في قضاء كسروان سواء من أصدقاء التيار الوطني الحرّ أو منافسيه أو مناوئيه . وبالتالي إحتراماً لقراءنا، نعيد تكرار مضمونه..
  • موقعنا غير معني بالترشيحات النهائية للائحة التيار الوطني الحرّ.. فالإعلان الرسمي لمرشحي التيار ما زال مبكراً.. لأنّ الخطوة الأخيرة من البديهي أن تعلنها قيادة التيار الوطني الحر، بعد درس جملة أمور إنتخابية بديهية مع حلفاء التيار وأصدقائه ونقاط قوة أي مرشّح، إضافة الى خريطة التحالفات الانتخابية في المنطقة أو في لبنان بالعموم…

من ناحية الشكل:

  • موقعنا الذي لا يخفي دعمه الواضح للعهد الرئاسي من منطلق وطني، عهد على نفسه عدم إقحام نفسه بدعم فلان على آخر، ما يهمّه وصول مرشحين ملتزمين بالوطن..