أنا حسن علي الفقيه الشيعي بدير مار مارون عنايا مثوى مار شربل جئت أشكره (التفاصيل)

– رائحة سماوية جميلة جداً عبأت البيت فهبَ الجيران والاقارب لإستنشاقها.. 

***

السيد حسن علي فقيه متأهل من جيهان طاهر وعنده خمسة اولاد .

  • مواليد 1968 في بلدة رب ثلاثين قضاء مرجعيون،
    ومقيم في حي السلم في بيروت يعمل كمساعد” فورمن “وهو من الطائفة الشيعية الكريمة .
    رقم الهاتف 76798950 .

زلَت قدمه على الدرج قرب بيته فانكسر كاحل رجله الشمال فتم علاجها في مستشفى ميس الجبل على يد الدكتور سامر حجازي وفي الوقت المقرر تم نزع الجبار في مستشفى الزهراء وتبين بعد التصوير بأن رجله غير سليمة وكان الوجع لا يطاق ولا يحتمل فلا يمكنه المشي إلا بمعاونة العكازات ، ولا يمكن لرجله أن تلامس الارض .

بعد مضي 5 اشهر وبعد المشاورات والمتابعة من الأطباء تم الراي بإجراء عملية جراحية تكلفتها قرابة ١٠٠٠٠$ واكثر ولا كفالة شفائية بنجاحها لحد نسبة ١٠%.

وبما أنني أعمل مع الصديق شهيد ساسين من بلدة الناعمة فقد طرح علي سؤالا ” ما رأيك في أن نعمل لك العملية دون دفع المال ولا جراحة ولا قطب ولا دم ولا أوجاع” ، فسألته كيف تتم العملية ؟

فأجابني هل تؤمن ؟ فأجبته نعم اؤمن .

فسارع شهيد إلى عنايا مزار القديس شربل حيث ركع أمام ضريحه وطلب شفاعته عند الرب ونعمة الشفاء وأضاء شمعة على نية شفائي وأخذ معه شمعة وحنجور زيت مار شربل .

وبرجوعه سلمني الشمعة وقال لي عند وصولك الى البيت اضيء الشمعة وقبل النوم طلب مني أن أدهن رجلي بزيت مار شربل .

sraj st Charbel

 

وصلت إلى بيتي فأضأت الشمعة فإذا برائحة سماوية جميلة جدا قد عبأت البيت فهبَ الجيران والاقارب لإستنشاقها ، حتى أن الشيخ قد حضر فأجرى فحوصات على الشمعة فكل شيء بان طبيعيا” فقصَ قسما” من فتيلة الشمعة وأشعله فلا رائحة ، ولكن ما أضاء الشمعة من جديد عبقت الرائحة السماوية في أرجاء البيت .

بعد ذلك سألنا الشيخ كيف تفسر الذي حصل أجابنا بعد أسبوعين أعطيكم الجواب .

دهنت رجلي بزيت مار شربل ونمت، وبعد وقت قصير ذهبت على عكازي لإمضاء حاجتي ولما فتحت باب الغرفة شاهدت مار شربل في الممشى وأنا لا أعرفه فتعجبت كيف دخل البيت ، فسألته عن إسمه فأجابني : أنا البركة ، ولما اقتربت منه لأدعوه لشرب فنجان من القهوة اختفى من البيت .

أكملت حاجتي ورقدت في سريري . وفي الصباح صحوت من النوم على صراخ في البيت فكانت حفيدتي الصغيرة قد سقطت على الأرض ، فهرولت مسرعا” ونسيت نفسي وعكازاتي فما كان من عائلتي وإبن عمي وجيراني إلى ان هاجموني بالحديث قائلين” شو وين عكازاتك صحِت رجلك شو كنت عم بتكذب وتمثل علينا؟!!!!

“فتفاجأت ولم أستوعب الامر واصبحت أضرب رجلي بقوة بالأرض ، وقد كنت قبلا” لا أستطيع أن ألمس الأرض فيها . وبعد ذلك بكم يوم ذهبت إلى مستشفى الزهراء، ولما أخبرت الطبيب بما جرى وكيف شفاني مار شربل قرر الطبيب سامر حجازي بأن يصور رجلي على نفقته الخاصة وتبين وتأكد من الشفاء .

وها أنا اليوم حسن علي الفقيه الشيعي في دير مار مارون عنايا مثوى مار شربل جئت أشكره على شفائي وأسجل الأعجوبة .

St Charbel Annaya

وبينما كنت أنص خبر الأعجوبة مع صديقي شهيد ساسين في مكتب الأب لويس مطر مدون عجائب مار شربل ظهر علي مار شربل في مكتب الأب لويس وناداني كي أقترب منه ، فغمرته بيدي وأخذت اقبله وسلمني مسبحة وقال لي “خليك هيك” .

سجلت الاعجوبة بتاريخ 8 ايلول 2017