عَ مدار الساعة


العذراء تدعو أهالي مديوغورية والحجاج للصلاة من أجل السلام في العالم من 16 لـ24 حزيران عَ تلّة الظهورات..

حدثٌ إستثنائي في مديغوريه

أمس السبت، 15 حزيران 2024، وفي أثناء الظهور اليومي لمريم العذراء الساعة 6:40 مساءً، تلقت الشاهدة ماريا رسالة خاصة من مريم:

فقد دعتنا السيدة العذراء لصلاة المسبحة إبتداءً من مساء اليوم الأحد، الساعة العاشرة مساءً، على تلة الظهورات، بالقرب من تمثالها.

وفي كل مساء من التساعية، من 16 إلى 24 حزيران، سيكون هناك ظهور لملكة السلام الساعة 11:30 مساءً. وقالت السيّدة العذراء أننا في هذه التساعية سنصلّي من أجل السلام في العالم. وطلبت من أهالي مديوغوريه ومن الحجاج الذين سيكونون فيها في هذه الأيام، أن يأتوا إلى التلة، ليكونوا كثرًا للاستجابة لنداء الإنجيل! أما الذين ليسوا في مديوغوريه في خلال هذه التساعية الاستثنائية فسيكونون بالطبع قادرين على المشاركة في الصلاة والاتحاد مع جميع المصلّين في مديغوريه، وفقًا لإمكانياتهم وكرمهم.

دعونا نشكر الله الذي، في محبته التي لا تقاس لأبنائه، يسمح لأمنا السماوية أن تأتي وتنضم إلينا مرة أخرى في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها العالم. إنها نعمة أن نتمكن من الشعور بقربها والتعاون معها، ملكة السلام!

وليس من قبيل الصدفة أن تدعونا العذراء إلى بذل هذا الجهد لمدة 9 ليالٍ متتالية، فهي تنتظر منا هذا التقدم لصالح خطتها للسلام. إنها تحتاج إلى كل واحد منا!

مبارك يسوع ومريم!