أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


نافذ فنيانوس لإبراهيم الأمين “تضبضَب” وبلا نفخ بالفتنة.. 😉

– 8 آذار تتكّل عَ جهاز مخابراتي “أميركي” ناقل الداعشيين السعوديين الى بيروت للتمريك عمَّن إحتضن المقاومة..
– صحيفة الأخبار محسوبة عَ إيران وقطر وبنك “بيبلوس”.. ما تتفاجأوا إذا جزء من أخبارها مزّود من جهاز فرع المعلومات المحسوب عضوياً عَ الـ”cia” والسفارة الأميركية.. وأجهزة المخابرات مش كاريتاس.. (والموت لأمريكـــــا..) (Agoraleaks)

***

توجه الناشط نافذ فنيانوس على صفحته الخاصة للإعلامي ابراهيم الأمين (رئيس تحرير جريدة الأخبار)، واصفاً إياّه بقائد جحافل اليسار. يسار ابو عمّار. مشيراً اليه أنّه “ينفخ بيبوق الفتنة بالبلد بواسطة جريدة “المُخبرين”..

وأضاف فنيانوس: لازم يفهم إنو فايز كرم اللي انسجن 7 أشهر بسجن المزّة بسوريا. عند معلّم ابراهيم الأمين.. هوي ابن زغرتا وابن كرم. عيلة بطل لبنان يوسف بك كرم اللي شرّب العثمانيين من كواعهن كرمال استقلال لبنان.

وفايز كرم ابن مؤسسة الجيش اللي بقيت تقاتل السوري ومن معه من امثالك للحظة اعتقالو بوزارة الدفاع اللبنانية مش بتل ابيب..

تركّبلو ملف على يد وسام الحسن.. جريمتو انو انسحب بالإنتخابات بال 2009. كان مطلوب يكمّل ترشيحو لغايات 14 آذارية.. كما وانو البعض ساومو عا الترشيح بالإنتخابات”اذا بتتعهّد ما تترشّح عالنيابة بزغرتا”.. عبكرا الساعة تمانية بتكون برات السجن.. ملف فايز كرم كان فارغ متل ضميرك وضمير عدالة الشبطيني..

ابراهيم الأمين.. انتقلت من حضن ابو عمّار لحضن غازي ورستم.وجايي تعيّر الاوادم والشرفا؟ وبالوطنية؟

تضبضب..

***

فريق الممانعة بصحيفة الأخبار.. ساكت عن العميل زياد عيتاني.. ومن الذي برأه.. جهاز مخبراتي متصّل عضوياً بأجهزة المخابرات الأميركية (فرع المعلومات) بحسب قيادات 8 آذار.. (يعني إسرائيل)..

صحيفة الأخبار محسوبة عَ إيران وقطر وبنك “بيبلوس”.. ما تتفاجأوا إذا جزء من أخبارها مزّود من جهاز فرع المعلومات المحسوب أميركياً.. لأنّو أجهزة المخابرات مش كاريتاس.. (والموت لأمريكـــــا..)

ممنوع الإضاءة عَ العملاء من الطائفة السنية والشيعية والدروز (يتمّ تبرأتهم بسرعة).. ولكن منركّب عملاء للوطنيين المسيحيين، ونلاحق الموتى وننكش القبور..  (Agoraleaks)

https://www.facebook.com/photo.php?fbid=2433124030338045&set=a.1396675010649624&type=3&theater