أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


أعجوبة القربان المقدّس بـ”Guadalajara” المكسيك: العلم عاجز و”كابيلا” للسجود

– دقّ الأجراس وليأت الجميع الى هنا” قال يسوع للأب جودينو: إنها رحمتي…

***

أعجوبة الإفخارستيّة في المكسيك!

كاهن يتلقّى التّعليمات من صوت خفيّ عند السّاعة الثّالثة ساعة الرّحمة الإلهيّة

اللجنة التى أسسها الكاردينال أورتيجا والتي يترأسها المونسينيور سانشيز، تحقق منذ فترة في أعجوبة الافخارستيا، التي حدثت في “جوادالاخارا” في المكسيك في احدى الرعايا أمام أعين الأب جودينو المذهولتين وأبناء الرعيّة في 24 تموز 2014.

مع أن الذي حدث متعذّر تفسيره، إلّا أنّ الأبرشية انتظرت قبل اعلان المعجزة لأنه حسب تعليمات الفاتيكان، في مثل هذه الحالات يجب اجراء الفحوصات والاختبارات لاستبعاد الاثباتات العلمية لاحتمال تأثير العوامل البيئية على القربان المقدس.

قصة الأب جودينو واعجوبة الافخارستية

كما أخبر الأب جودينو، في 24 تموز 2014 وعندما كان يصلّي في خلوة وعزلة، سمع الكاهن صوتًا خفيًّا يقول له: ” دقّ الأجراس وليأتِ الجميع إلى هنا، سأسكب رحمتي الان وطوال اليوم، ضع بيت القربان الصغير على المذبح التي تستخدمه في القداديس الخاصة، وضع وعاء القربان الكبير بجانب بيت القربان الصغير الذي ستفتحه في تمام الساعة الثالثة وليس قبل ذلك”.

الأب جودينو لم يفهم ماذا كان يسمع وازداد دهشة عندما عاد الصوت وقال له:” سأنفّذ معجزة في الافخارستية، والمعجزة ستدعى ‘معجزة الافخارستيا في تجسّد الحب وأمنا وسيدتنا العذراء معًا’، انسخ الصورة التي سأريك اياها الان واعرضها للناس”.

مدهوشًا ولكن مقتنعًا بأن هذا كان صوت الله، انتظر الأب جودينو الساعة الثالثة وعندما فتح بيت القربان المقدس وجد القربان مغطّى بالدم.

الكاهن أخبر زملاؤه بأن الصوت طلب منه بأن يبني كابيلا (كنيسة صغيرة) للسجود للقربان المقدس بعد أن تنتهي الفحوصات العلمية للذي حدث. ما تبقّى هو انتظار نتائج الفحوصات وفي هذه الأثناء يجب أن يبقى بيت القربان المقدس المغطى بالدم مغلقًا ولا يسمح بعرضه، بحسب طلب الكاردينال أورتيجا.