أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


مكنة “الكذب” شغالّة ضدّ باسيل.. ومكتبه يصحّح التحريف.. ولكم الحقيقة + الكلام الكاذب

– تعقيباً عَ الكذب والتدجيل.. Marmar Diab لخصها…

***

مكتب وزير الخارجية جبران باسيل: وسائل الإعلام تناقلت كلاما محرفاً ومجتزأ لباسيل

لفت المكتب الإعلامي لوزير الخارجية ​جبران باسيل​، إلى أنّ “وسائل الإعلام تناقلت كلاماً محرّفاً ومجتزأ لباسيل في حديثه إلى مجلة “الماغازين” الناطقة باللغة الفرنسية، في موضوع العلاقة مع “​حزب الله​”، والحقيقة أنّ ما قاله باسيل إنّ “علاقتنا مع “حزب الله” استراتيجية وباقية وهي كسرت الرقم القياسي في التفاهمات السياسية في ​لبنان​، وأنّنا على نفس الموجة في القضايا الاستراتيجية“.

وأوضحت في بيان، أنّ “في الموضوع الداخلي، قال باسيل “إنّه يأسف لوجود بعض الاختلافات في المواضيع الداخلية، وثمّة قرارات يتّخذها الحزب في الموضوع الداخلي لا تخدم الدولة وهذا ما يجعل لبنان يدفع الثمن، وأنّ بنداً أساسياً هو بناء الدولة في وثيقة التفاهم لا يطبّق بحجة قضايا ال​سياسة​ الخارجية“، مركّزةً على أنّ “عليه، يؤكّد باسيل انّه مهما حاول اليائسون من تخريب العلاقة الاستراتيجية مع “حزب الله” لكنّهم لن ينجحوا“.

***

واليكم الدجل أبناء إبليس.. كون إبليس أوّل الكذابين.. ومهنته الكذب..

باسيل لـmagazine: حزب الله يأخذ خيارات لا تخدم الدولة ولبنان يدفع الثمن

أسف وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​، في حديث لـmagazine”، “للاختلافات بشأن بعض القضايا الداخلية في ​لبنان​”، مشيراً الى ان “الانتكاسات التي وقعت مع رئيس ​المجلس النيابي​ ​نبيه بري​ تركت بصماتها بوضوح على العلاقة مع ​حزب الله​، ولكن من دون التشكيك في التحالف الاستراتيجي الذي صمد أمام العديد من المصاعب، ويعد واحد من أطول التحالفات في لبنان”.

واعتبر “أن حزب الله يأخذ خيارات لا تخدم مصالح ​الدولة اللبنانية​، وان كل لبنان يدفع الثمن”، لافتاً إلى أن “في لبنان فساد يتآكلنا ولا نستطيع ان نعيش معه”.

ورأى باسيل أن التحالف مع حزب الله لا بد أن يستمر، مشيراً الى أن “​التيار الوطني الحر​” و”حزب الله” على الموجة نفسها في ما خصّ قضايا ال​سياسة​ الخارجية، مؤكداً أن “التيار الوطني الحر يبقى ضمانة لحزب الله في حال تعرض لبنان لهجوم من قبل ​إسرائيل​ أو لأي هجوم إرهابي”.

وذكّر “أن في وثيقة التفاهم مع حزب الله، هناك بند أساسي يتعلق ببناء الدولة ولكن ولسوء الحظ هذه النقطة لم تطبق بحجة الاعتبارات الاستراتيجية”.

وأوضح باسيل ان “التيار الوطني الحر” يتمسك بوحدة المسيحيين، معتبراً “اننا لسنا على استعداد لبيع مصالح الدولة لتحقيق ذلك”، لافتاً الى ان المسيحيين لا يستطيعون العيش خارج الدولة، ومشيراً إلى أن “الوحدة الداخلية لكل الطوائف مهمة ولكن ليس على حساب الدولة”.

***

تعقيباً على الكذب والتدجيل.. Marmar Diab لخصها… 

مبارح عملت برمة عالمحطات التلفيزيونية اللبنانية…

  • عالOTV حكيو عن بطولات جبران باسيل
  • عالجديد حكيو عن مبادرات جبران باسيل
  • عالMtv حكيو عن عناد جبران باسيل
  • عالNBN حكيو عن قهرن من جبران باسيل
  • عالمنار حكيو عن الحليف جبران باسيل
  • عالTL حكيو عن نشاطات جبران باسيل
  • وعالLBC ما حكيو إلا عن جبران باسيل
    ( وعملو تصويت سألو الناس إذا بحبو جبران باسيل او لأ)
  • المحطات العربية متل الجزيرة، العربية، الميادين وغيرن كلن جبران باسيل
  • المحطات العالمية كمان حكيو عن جبران باسيل،
  • ولك حتى تلفيزيون أبيجان نقل وصول جبران باسيل

شاغل الكل، بكل معنى الكلمة👌 جبران باسيل – Gebran Bassil

لخصها (Marmar Diab)