أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


قناة “TF1” تبث تقريراً عن الماسونية العالمية وعلاقتها بالأغاني الإسلامية…

– الماسونية العالمية، وطنّت اليهود بفلسطين، وكونّت الجامعة العربية، وأطلقت الأخوان المسلمون…

***

انتشرت خلال السنوات العشر الماضية عدة أغاني دينية إسلامية وأدخلت معها الموسيقى العصرية، وهذا ما ينافي ما تدعوا له الديانة الإسلامية حيث تحرم الإستماع الى الموسيقى، لذلك قمنا بالبحث عن الداعم لإنتشار هذاالنوع من الأغاني الدينية في العالم العربي والإسلامي.

إستشرنا بعض المسلمين وأرشدونا الى أغنية “الله الله” التي يغنيها الفنان سامي يوسف.. ولاحظنا عدة أشياء صادمة، حيث يحتوي فيديو الأغنية على عدة علامات تشير للماسونية بشكل صريح وفاضح، بداية من نور الشمس والهرم وشعار الشركة المنتجة أيضاً.

وحتى قصة الأغنية تبدو غريبة بعض الشيء، حيث تظهر في الباية إنطلاق الرجل من لندن حيث تتجمّع الماسونية العالمية.

ويبدأ هذا الرجل في التخطيط للإنتشار عبر خطة يرسمها كما ظهر بالفيديو، ثم يذهب الى إسطنبول لكي يبدأ في إدخال الموسيقى في الدين.

وفعلاً يرى الكثيرون من المسلمين اليوم أن تركيا بدأت في تشويه الإسلام عبر دعمها أشياء تنافي الديانة الإسلامية.

بالعودة الى قصة الفيديو نرى ان هذا الرجل بدأ في الإنتقال الى الدول الإسلامية الأخرى كالهند ومصر ، ويدعوهم الى إدخال الأغاني والموسيقى في الدين، وهذا شيء محظور في الديانة المسلمة.

ومن بعد هذه الأغنية المشهورة والتي انتشرت انتشاراً ساحقاً في العالم العربي والإسلامي، بدأ انتشار الأغاني الدينية، كما خطط لذلك في الفيديو كليب الخاص بأغنية “الله الله”.

لنتعرف على الشركة التي تحمل شعار الماسونية وتموّل هذه الأغاني..

عند بحثنا في محرك البحث “google” عن الشركة المنتجة لهذا النوع من الأغاني وجدنا أن اسمها هو “Awakening Records” وهي شركة عالمية متخصصة في إنتاج المواد الإعلامية الصوتية الحديثة ذات الطابع العصري والإسلامي، وبالأخص صناعة الأغاني والموسيقى، وهي تابعة لشركة “أواكينغ العالمية” و Awakening تعني باللغة العربية (الصحوة) ومقرّ هذه الشركة هي بريطانيا، وهذا ما كان يلمح له فيديو أغنية سامي يوسف. إن انتشارهم سيكون من هناك.

ولا يعلم العديد من الناس ان بريطانيا تجتمع بها الماسونية العالمية، وهي من استوطنت اليهود في فلسطين، وهي من كونّت الجامعة العربية.

ولا ننسى أن جماعة الأخوان المسلمين التي تكونت تحت إشراف الإستخبارات البريطانية، ومقرها الدائم المملكة المتحدة.

نعود من جديد الى انتاجات الشركة، فنرى الأغاني الدينية التي أنتجتها.. وشاهدوا كيفية إخراج الفيديو…

نلاحظ في الفيديو أنك في مجمع للماسونية ، وليس مجرد أغنية دينية، وكأنها جلسة تحضير أرواح.

وفي الفيديو نرى العين الماسونية تراقب كل ما يجري على الأرض.

ويوجد العديد من الأغاني الدينية التي ساهمت هذه الشركة الماسونية، في إدخالها الى حياة وعقول المسلمين.

RPC

ترجمة أسرار 2011