وسام شهوان في “حفلة نهاية الصيف” بنادي غوسطا: اطلقنا خطة عمل ونسعى لمواكبة تطلعات الشباب

أقام نادي غوسطا “حفلة نهاية الصيف” على ملاعب النادي في غوسطا، وقد حضر الإحتفال عدد كبير من فعاليات غوسطا، اللجنة الادارية والمدربين والمسؤولين في النادي إضافة الى عدد كبير من الاطفال.

البداية كانت مع النشيد الوطني اللبناني تلاها كلمة لرئيس النادي وسام شهوان اشار فيها الى أننا “تعودنا على هذا المشهد منذ عشرات السنين ونسعى للحفاظ عليه لأن الهدف الأساسي الى جانب الهدف الرياضي هو هذه “الجمعة” الاجتماعية المميزة والتي يمتاز بها أهالي غوسطا”، لافتا في نفس الوقت الى أن “حلم شباب النادي أصبح أكبر وأوسع من قدرات النادي بحد ذاتها، وهمنا الاساس بات يقتصر على التطلع الى المستقبل لمواكبة متطلبات الشباب”.

ghostaaa (1)

ولفت وسام شهوان الى أنه “وعند انتخاب مجلس ادارة جديد للنادي منذ أشهر قطعنا عهداً بتطوير النادي لنكون على قدر طموحات وتطلعات الشباب واطلقنا خطة عمل متعددة الاتجاهات وبدأنا تنفيذها بخطى ثابتة في سبيل بث الحياة في النادي واعادته كنقطة لقاء لكل أبناء البلدة على النشاطات الاجتماعية والرياضية والفنية وغيرها”، مضيفا: “اليوم طموحنا أكبر  بكثير من قدراتنا وبدعمكم سنحقق هدفنا، هدف شباب غوسطا”.

وأضاف: “منذ انتخبنا عقدنا العزم على تأسيس فريق “باسكيت بول” وهكذا حصل، فالفريق يكثف حالياً تمارينه كل اربعاء وجمعة في مجمع ميشال المر ليعود بقوة وينافس في عالم كرة السلّة”، لافتا أيضا الى أن “النادي يضم أيضا أكثر من ثمانين لاعب “فوتبول” من مختلف الفئات العمرية، أكثر من اربعين لاعب “باسكيت بول” وعدد كبير من الاطفال يقصدون يومياً النادي لممارسة الالعاب المختلفة”، مذكرا “بالصوف “باديفايف”،  “زومبا”، “هيبهوب”، “تاكواندو”، رسم، باليه كلاسيك والرقص الشرقي التي تعطى يوميا في النادي”.

وفي الختام، أشار وسام شهوان الى أنه “وخلافا لكل السنوات السابقة التي كانت تتوقف فيها النشاطات في النادي في فصل الشتاء فإن شتاء هذا العام سيكون كصيفه مليئاً بالنشاطات والتمارين في ملاعب “شتوية” تسعى اللجنة الادارية للنادي الى تأمينها”.

بعدها وعلى مدى ساعة ونصف قدّم الاطفال والفرق عروضاً رياضية مختلفة أمام الجمهور، واللافت  خلال الحفل كان حضور عدد من مرتدين بزة الجيش اللبناني كتحية من ادارة وأعضاء النادي لهذه المؤسسة ولكل التضحيات التي قدمتها في سبيل هذا الوطن.

تجدر الاشارة الى أن النادي ومنذ إنتخاب اللجنة الادارية الجديدة والتي يرأسها وسام شهوان شاركت الفرق التابعة له في “الفوتبول” و”الباسكيت بول” بعدّة مباريات مع فرق من خارج غوسطا وفاز بالعديد منها، كما قام بعدّة نشاطات إجتماعية وترفيهية للاطفال اضافة الى العشاء السنوي الذي اقامه في مطعم الفينيق في المعاملتين.