أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


المجاهدون للسيّد نصرالله: تكفي اشارة من اصبعك لنقتحم بالموت على الموت (Audio)

توجّه مجاهدو المقاومة الاسلامية برسالة الى الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله أجابوا فيها على الكلام الوجداني الذي تحدّث به الأمين العام في خطابه مساء أمس عن المجاهدين والشهداء والجرحى. وجاء في نص الرسالة:

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين

السلام عليك يا سليل محمد وبضعة علي السلام عليك يا نفحة من أنفاس بقية الله في الأرضين أيها السيد الزكي الطاهر الولي والداعي الحفيّ. السلام عليك أيها العبد الصالح المطيع اللّه ورسوله وامام زمانه وللخامنئي الولي المفدّى. السلام عليك يا ناصر دين الله السلام عليك يا معز عباد الله. السلام عليك يا قاهر أعداء الله. السلام عليك يا عنوان كرامة هذه الأمة وصانع انتصاراتها.

hezbolah-li-nasralla

السلام عليك يا مذل الصهاينة الغاصبين. السلام عليك يا أمل القدس وفلسطين. السلام عليك يا ساكناً في قلوب الملايين. السلام عليك يا نصيرا للمظلومين والمستضعفين. السلام عليك تصدح بكلمة الحق في وجه الطغاة والشياطين. السلام على صدقك واخلاصك. السلام على جهادك وعطائك. السلام على عشقك وفنائك. السلام على صبرك ووفائك. الحمد الله الذي منّ بك علينا.

الحمد الله على وجودك الشريف بيننا. الحمد الله الذي جعلنا من محبيك ومواليك. الحمد الله الذي جعلنا من معاصريك. الحمد الله الذي نصرنا بك وأعزنا بك وأكرمنا بك. الحمد الله الذي أنقذنا بك وأحيانا بك وأهدانا بك. الحمد الله على جميع محامده وأنت الكثير من محامده.

نعاهدك يا سيدنا على الطاعة والولاء ونفديك بالاموال والأنفس والأبناء. تكفي اشارة من اصبعك لنخوض اللجج ونبذل المهج ونقتحم بالموت على الموت فداء لنهجك يا ابن رسول الله. أخوتك وأبناؤك في جرود عرسال والقلمون.

risala1

المصدر: المنار