أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


هل صحيح أنو نانسي السبع تقبض المال من دون علم “الجديد” ورامي الأمين على علاقة باليهود والإمبريالية الأميركية (التفاصيل)؟!؟!؟!

حاشا أن تكون نانسي السبع بلسانين ووجهين… و(حاشا) ان يتعامل رامي الأمين مع اليهود (Agoraleaks)

بالإذن من الإعلاميين العزيزين، رامي الأمين ونانسي السبع، شو رأين إذا اتهمهما أحد، أو جهة سياسية بسرقة ملايين الدولارات، وأنهما يتقاضان آلاف الدولارات شهرياً لتمرير تقارير إخبارية تُجافي الحق..

شو رأين،
أنّو هيدا الكلام بات حديث الناس بالبلد، بحيث تُقام مؤتمرات صحفية تتهمهما بالسرقة…
وإنو حملة التشهير ما وقفت هون، بل وصل ضررا الى اقاربهما وعائلتيهما، إضافة الى قناة “الجديد” خصوصي أنها رافعة لواء “محاربة الفساد”…

وكانت الإعلامية نانسي السبع، كتبت عَ صفحتها:

بالأول كان القرار: لا توقيف احتياطي بجرم الرأي وهلأ: صار الرأي جريمة وتُحال الى القضاء الجزائي #لا_ للوجهين_ واللسانين #الزمن_ الأول_ تحوّل

  • هل اتهام وزير بتكتّل سياسي أنه سارق… وجهة نظر سيدة السبع؟
  • لما الخشية من الذهاب الى القضاء…
    هل تخشين من انكشاف الكذبة… !!!
    اليس في القضاء، توضّح الأمور؟؟؟

Nancy-Sabeh

أمّا الإعلامي رامي الأمين، فكتب:

العونيي وقحين، عم يتقدموا بدعاوى قضائية ضدّ 400 شخص (الرقم مضخّم لشحن التعاطف) اتهموا سيزار أبي خليل بتقاضي عمولة بملف الكهربا… وتقدموا بالدعوى عبر وزير العدل اللي سماه عون بالحكومة، واللي عنده حساب مصرفي بسويسرا بمليون ونص $ (خينا عندو علاقات امبريالية، تقادر يخترق السرية المصرفية السويسرية، كون بارونات المال بمعظمها بيد اليهود) وقت كان “ناسك” بالمجلس الدستوري، عن أي قضاء تتحدثون؟؟

  • يا لطيف الطف،
    خينا رامي الأمين، مع التشهير… وضدّ الإحتكام للقضاء
    ليه عم تفترض خسرانين الدعوى، أصحابك.. ما زال اللي عم تدافع عنون متأكدين من معلوماتن!!

Rami-el-Amin

ما رأي قناة “الجديد”، انو تعمل شي تقرير تكشف كذب الإفتراءات التي طالت وتطال وزراء لتيار الوطني الحرّ، والوزير سيزار أبي خليل… علّ الإعلاميين العزيزين لديها، لا يلتبس عليهما، التشهير والإفتراء من قول الحق لا الباطل..!!

Agoraleaks.com